1. الرئيسية
  2. /
  3. Uncategorized
  4. /
  5. هل يمكن أن تحرق السترات الباردة الدهون حقًا؟

Uncategorized

هل يمكن أن تحرق السترات الباردة الدهون حقًا؟

نشر في

يتجه التعرض للبرد ، بدءًا من العلاج بالتبريد إلى حمامات الثلج ، في عالم إنقاص الوزن ، ولكن ماذا لو كان هناك شيء أقل قسوة بحيث انه يمكن أن يقدم نفس الفوائد المعززة لعملية الحرق؟

 

العلاقة بين التعرض للبرد وزيادة حرق السعرات الحرارية ليست خبرا مؤكدا. سمعت للمره الأولى عن قيام لاعبي كمال الأجسام بتخفيض منظمات الحرارة المنزلية لزيادة الحرق..

 

من المسلّم به الآن أن “البيئات الباردة تزيد بشكل كبيرمن عملية الحرق أثناء الراحة وممارسة الرياضة … يمكن أن يزيد معدل الحرق إلى خمسة أضعاف أثناء الراحة لأن الارتعاش يولد حرارة الجسم للحفاظة على درجة حرارة الجسم الأساسيه.” [1]

 

عندما تكون باردًا ، ترتجف. وعندما ترتجف ، تحرق السعرات الحرارية. لكن هل تستطع تجميد مؤخرتك للحصول على فوائد زيادة عملية الحرق بشكل مصطنع.

ليس تماما. يدرك الباحثون الآن أنه حتى التخفيضات الصغيرة في درجة الحرارة  يمكن أن تساعد جسمك على ايجاد الحرارة من خلال تشجيعه على تكوين أنسجة دهنية (BAT). BAT هي نوع معين من الأنسجة الدهنية التي تساعد في الحفاظ على الدفء عن طريق حرق الدهون بمعدل مرتفع. [2] نعم ، لقد  قرأت بشكل صحيح: أفضل التقنيات المتاحة هي الدهون التي تحرق الدهون. لذا فإن السؤال هو ، كيف يمكنك تحفيز جسمك على إنتاج المزيد من هذا النسيج؟

 

أدت هذه الاكتشافات الحديثة إلى موجة من الدراسات التي تبحث في تأثير التعرض للبرد الخفيف على السمنه.

 

اتجاه التعرض البارد

يبدو أن الجميع يعرف شخصًا يستخدم التعرض البارد للحصول على لياقة بدنية أكثر رشاقة. الطرق الشائعة في كتاب تيموثي فيريس The 4-Hour Body تشمل شرب الكثيرمن الماء المثلج ، والاستحمام أو الاستحمام بالثلج ، والتجول في السراويل القصيرة والقمصان في الأيام الباردة ، ووضع طبقات من الثلج على جسمك ، والنوم بدون بطانية..

Advertisement

 

في الحقيقه, لا يوجد الكثير من الأبحاث لدعم أي طريقة واحدة لزيادة فقدان الدهون. لكن الأدلة الكتابيه الإيجابية على سبيل المثال باحث فيريس وباحث ناسا السابق راي كرونيز مثيرة للاهتمام بالتأكيد. إذا عاهدو نفسهم بالتعرض للبرودة كوسيلة لزيادة الحرق والابتعاد ، فربما يستحق الأمر نظرة أخرى.

السترات الباردة: هل العلم موجود؟

أدى الاهتمام المستمر بالتعرض للبرد إلى تطوير سترات باردة. هذه السترات عبارة عن حاملات أكياس ثلجية بشكل أساسي ، على عكس حمامات الثلج ، تريح جسدك بينما تمنحك حرية التنقل والعمل في أنشطة أخرى.

 

من المفترض أن تكون السترات مقبولة نسبيًا لأنها تستهدف أجزاء الجسم الأقل حساسية للبرد ؛ تمثل هذه الفكرة في خفض درجة حرارة جسمك ، ولكن ليس لدرجة تجعلك ترتجف. ولكن هل يعملون حقا؟

 

لقد تواصلت مع واين هايز ، دكتوراه ، عالم ناسا ومخترع سترة الجليد الباردة ، لمعرفة ما إذا كان سيسمح لي باختبار منتجه. كان أكثر من راغب ، لكنه حذرني من توقع المعجزات. قال إنني لن أرى تأثيرًا فوريًا على معدل الحرق أثناء الراحة حتى أرتدي السترة بانتظام لأسابيع.

 

يقيس الباحثون تأثير البرد على معدل الحرق من خلال اختبار إنفاق الطاقة أثناء الراحة (REE). الأمر بسيط جدًا: بعد الصيام لمدة 12 ساعة والامتناع عن ممارسة الرياضة لمدة 24 ساعة ، يمكنك ببساطة الاستلقاء في غرفة مظلمة لمدة 20 دقيقة مع وضع كبسولة بلاستيكية كبيرة فوق رأسك..

اثناء استلقائك ، يتم التقاط الهواء الذي تنشره بواسطة الكبسوله ويتم تحليله لتحديد نوع المغذيات التي يحتاجها الجسم للحصول على الطاقة في تلك اللحظة. تمكّن هذه المعلومات – بالإضافة إلى الحجم الإجمالي للهواء الذي تستهلكه والمعلومات العامة عن الطول والوزن والجنس والعمر – الباحثين من تقدير عدد

السعرات الحرارية التي سيحرقها جسمك إذا بقيت في هذا الوضع لمدة 24 ساعة متواصله.

اختبار قيادة الستره

قبل يومين من الاختبار اخرجت من الثلاجة السترة وعبوات الثلج  ووضعتها فوق قميص بلا أكمام. قمت بربط الحزام لإبقاء الثلج قريبًا من جسدي ، وواصلت يومي بهدف الحفاظ على السترة حتى تذوب الكمادات الثلجية.

Advertisement

 

احب القول انني لست من المعجبين بالبرد ، لكن حتى عندما كان البرد ملحوظًا ، لم يزعجني ذلك.

 

ولكن بعد مرور ساعة ولم تذوب كمادات الثلج ، بدأت أشعر بالبرودة. بعد ساعتين كانت أكياس الثلج لا تزال باردة ، وبدأت أرتجف. أرتدي قميصًا من النوع الثقيل فوق السترة لمعرفة ما إذا كان ذلك سيساعد لن ما من فائده,وبعد كل هذا لم استطع التحمل بعد, فخلعتها ولكن الامر استغرق وقتا طويلا لاسترجاع الدفئ لجسدي.

رفي المختب

في يوم اختبار العناصر الأرضية النادرة ، أتيت الى المختبر في الصباح وأجريت الاختبار أولاً دون ارتداء السترة. بعد 20 دقيقة مملة ، أظهرت نتائج REE الخاصة بي أنه وفقًا لمعدل الحرق الحالي الخاص بي ، سأحرق ما يقدر بـ 1716 سعرة حرارية في الـ 24 ساعة القادمة. بدا ذلك صحيحًا.

بعد ذلك ، أخرجت سترة Cold Shoulder من مجمد المختبر وارتديتها لمدة 10 دقائق للسماح للبرودة بالتجول قبل إجراء الاختبار مرة أخرى. بعد جلسة أخرى مدتها 20 دقيقة تحت الكبسولة البلاستيكية.

– هذه المرة مع ارتداء السترة الباردة – أظهرت نتائج REE أنني سأحرق ما يقدر بـ 1768 سعرة حرارية في الـ 24 ساعة القادمة.

كانت النتائج منطقية: كنت أكثر برودة ، لذلك كان جسدي يعمل بنشاط للحفاظ على درجة حرارة أساسية. لكن حجم النتائج كان غير متوقع.

نعم ، يمكنني أن أفقد 50 سعرة حرارية أخرى في اليوم – كل ما كان علي فعله هو الاحتفاظ بالسترة الباردة طوال اليوم. لم أستطع الوقوف لبسه لمدة ثلاث ساعات.

قد استخدمة تجربتي القصيرة عن فائدة . لقد اثارالكثير من الأسئلة : إذا ارتديت السترة لفترة أطول قبل إجراء الاختبار ، فهل النتائج كانت مهمه؟ ماذا لو كنت ارتدي السترة بانتظام لمدة أسبوع قبل إجراء الاختبار؟ ماذا لو ارتديته لمدة شهر؟ وحتى إذا كشف اختبار العناصر الأرضية النادرة في نهاية المطاف عن زيادة كبيرة في السعرات الحرارية المحروقة يوميًا ، فهل يرغب أي شخص في قضاء هذا الوقت كثيرًا كل يوم في الشعور بالبرد؟

بالنسبة إلى لاعب رياضي اللياقة البدنية الذي يبحث عن كل شيئ ممكن ، ربما يكون ارتداء سترة باردة أكثر فعالية من حيث التكلفة من الحفاظ على ضبط مكيف الهواء على 60 درجة طوال الوقت. ومن المؤكد أن ارتداء السترة سيكون أقل إيلامًا من الاستحمام بالجليد.

 

قد لا تكون السترة الباردة “حلًا سريعًا” أومن الحلول المؤكده لفقدان الوزن ، ولكن إن كنت على استعداد للالتزام بارتداء السترة لمدة ساعة ربما مرتين يوميًا – والتمرن بانتظام – فقد تفقد بعض الوزن الزائد. المفتاح ، بالطبع ، يكمن في تعريض نفسك للبرد باستمرا

Advertisement

لمزيد من البحث الذي يترك أسئله

صادفت أثناء سفري دراسة مثيرة للاهتمام بشكل خاص قام بها باحثون في جامعة فرجينيا كومنولث.  كان لديهم خمسة شبان يعيشون في وحدة أبحاث يتم التحكم في درجة حرارتها لمدة أربعة أشهر متتالية. خلال الشهرين الأول والثالث ، أبقى الباحثون درجة الحرارة عند 75 درجة  متعادلة. للشهر الثاني ، قاموا بتخفيض درجة الحرارة إلى 66 درجة . خلال الشهر الرابع ، قاموا برفعها إلى 81 درجة

. طوال الأشهر الأربعة ، تم التحكم في السعرات الحرارية و وجبات الطعام ومراقبتها,وفي كل شهر كان الرجال يخضعوا لمجموعه من الاختبارات.

 

 

تعرض الرجال لدرجات الحرارة هذه لمدة 10 ساعات على الأقل يوميًا. عندما ينامون ، كانوا يرتدون ملابس المستشفى ذات الإصدار القياسي مع ملاءة سرير للغطاء. هذا يعني أنه خلال الشهر الثاني ، عندما كانت درجة حرارة وحدة البحث 66 درجة ، لم يتمكنوا من استخدام البطانيات أو الملابس للمساعدة في تدفئة أنفسهم

 

عد ذلك الشهر الثاني ، وجد الباحثون أن الرجال لديهم زيادة بنسبة 42 في المائة في حجم أفضل التقنيات المتاحة وزيادة بنسبة 10 في المائة في التمثيل الغذائي للدهون. أظهر هذا أنهم كانوا يحرقون دهونًا بعد شهر عند 66 درجة أكثر مما كانوا يحرقونه في درجات حرارة أكثر دفئًا. كما عانوا من تحسن في حساسية الأنسولين بعد الوجبة وتغيرات إيجابية في هرموناتهم الأيضية ، بما في ذلك اللبتين والأديبونكتين.

 

كانت هذه كلها نتائج إيجابية. لكن الباحثين اكتشفوا أيضًا أنه على الرغم من زيادة التمثيل الغذائي للدهون ، فإن الرجال لم يشهدوا تغيرات دائمة في تكوين الجسم بعد شهر من التعرض للبرد. بمجرد عودة درجات الحرارة إلى طبيعتها ، عادت مخازن BAT

للرجال واستقلاب الدهون إلى نفس المستويات التي كانت عليها قبل التعرض للبرد

 

لذا فإن الخبر السار هو أن التعرض المطول للبرد يمكن أن يزيد مخزونك من الأنسجة الدهنية البنية – الدهون التي تحرق الدهون. تمامًا مثل النظام الغذائي وممارسة الرياضة ، يمكن أن يساعدك التعرض للبرد في الوصول إلى أهداف الوزن. ما عليك سوى أن تكون مستعدًا لقضاء أيام وشهور عديدة لا تشعر بالدفء أبدًا. يقول بعض الناس إنهم يفضلون فقط نسيان السترة الباردة ، والذهاب للمشي السريع أو الجري القصير ، والحصول على نفس النتائج. ولكن ، إذا كنت تبحث عن تلك الميزة الإضافية ولديك بعض الدولارات الاحتياطية ، فابحث عنها

Advertisement
أكمل القراءة
إعلان
إضغط هنا للتعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Uncategorized

فوائد بلاك لاتيه للتخسيس

نشر في

فوائد بلاك لاتيه للتخسيس

ما هو مشروب بلاك لاتيه

بلاك لاتيه للتخسيس هو أحد المكملات الغذائية، مشروب سريع التّحضير ذو مذاق رائع، يساعد على حرق الدهون وفقدان الوزن، بالإضافة إلى إمداد الجسم بدفعة كبيرة من الطاقة، بفضل مكوّناته الطبيعيّة النشطة.

مكونات بلاك لاتيه

يحتوي بلاك لاتيه للتخسيس على مكوّنات نشطة وطبيعيّة 100%، تشمل:

  • الكربون المنشّطوهو المكوّن النشط الأساسيّ في  بلاك لاتيه للتخسيس ، مخصّص لمنع تراكم الدّهون التي تتشكّل بسرعة كبيرة بعد الطعام وتستقرّ على شكل وسادات دهنيّة، وذلك من خلال زيادة معدّل التمثيل الغذائي. بالإضافة إلى ذلك، يضمن الكربون المنشّط التطهير الشامل وطرد كافّة المواد السّامة الموجودة في الجسم.
  • حليب جوز الهند: يتمتّع حليب جوز الهند الموجود في  بلاك لاتيه للتخسيس بميّزات هامّة في تحفيز عملية التمثيل الغذائي وإطلاق عملية التطهير الذاتي. علاوة على ذلك، يتمّ بفضلِه معالجة رواسب الدهون المتراكمة في منطقة الوركين والبطن بفعاليّة عالية.
  • إل-كارنتين: يعزّز L-carnitine تكسير الدهون ومنع ترسبّها في الجسم. هذا ويساعد على إزالة الدهون الزائدة تحت الجلد، كذلك علامات السيلوليت والتهاب النسيج الخلوي بعد الخسارة الكبيرة للوزن.
  • أوميغا 3تعمل أوميغا 3 الموجودة في مسحوق بلاك لاتيه للتخسيس على زيادة هرمون اللّبتين. يشارك هذا الهرمون في تنظيم الشهيّة وتسريع حرق الدهون في الجسم.

دواعي استخدام بلاك لاتيه للتخسيس

عموما يُنصح بإدخال مشروب بلاك لاتيه للتنحيف إلى روتينك اليومي من أجل:

  • حرق الدهون وخسارة الوزن بطريقة سهلة ومريحة.
  • التخلّص من السموم والمواد التي قد تضرّ بصّحة الجسم.
  • دعم الصحّة النفسيّة، والحصول على دفعة كبيرة من الطاقة لنهار مليء بالنشاط والحيويّة.

الآثار الجانبية

لا توجد آثار جانبية معروفة لمشروب black latte للتنحيف حيث يحتوي على مكوّنات طبيعية بحتة، إلّا أن بعض الإضطرابات الهضميّة أو عدم التحمّل لأحد المكوّنات تبقى واردة الحدوث دوماً، ونذكر منها :

  • الإسهال.
  • الغثيان والإقياء.
  • اضطراب وحرقة في المعدة.

عيوب بلاك لاتيه

إنّ الكربون النباتيّ المنشّط الموجود في مشروب بلاك لاتيه للتخسيس يربط العديد من المواد الضّارة في الأمعاء ويغسلها من الجسم، لكّنه قد يصبح غير انتقائي في بعض الأحيان، لاسيّما مع الاستخدام المفرط، فينتج عن ذلك خسارة الكثير من العناصر الغذائيّة الضرورية كالفيتامينات والمعادن مؤديًّا إلى اضطرابات جسديّة خطيرة.

اضرار بلاك لاتيه

قد يؤدّي مشروب blake latte إلى ردّ فعل تحسّسي خطير في حال كنت تعاني من حساسيّة اتجاه واحد أو أكثر من المكوّنات النشطة.

طريقة استخدام بلاك لاتيه

إليك كيفية استخدام بلاك لاتيه المثلى للحصول على أفضل النتائج :

  • ضع ملعقة صغيرة من مسحوق black latte للتنحيف في كوب من الماء الساخن أو الحليب.
  • حرّكه جيدًا، وانتظر عشر دقائق.
  • حرّك المشروب مجدّدًا، ثم يمكنك شربه بعد ذلك.
  • يُنصح بتناول بلاك لاتيه للتنحيف مع وجبة الإفطار لتحقيق أفضل النتائج.
  • يُوصى بأخذ بلاك لاتيه للتخسيس مرّة واحدة يوميًّا على مدى شهر واحد على الأقلّ.
  • للحفاظ على النتائج المحقّقة، يُوصى بأخذ دورة وقائيّة من مشروب بلاك لاتيه للتنحيف سنويًّا.

 

Advertisement
أكمل القراءة

Uncategorized

شرب الشاي الأخضر للتخلص من الوزن الزائد في الشتاء

نشر في

ليس اي حل سيفيدك ان شربت الشوكولاتة الدافئة سيزداد الوزن وان شربت الشاي الاخضر ستفقد وزنك. إذا امزج تمارين المقاومة في المشروب ، وستكون الطريقة المناسبة لحرق الدهون في الطقس البارد.

عندما يكون الجو باردًا بالخارج تجاوز الشوكولاتة الدافئة وحضر لنفسك كوبا من الشاي الاخضر . مليئ بمضادات الاكسدة القوية. مما يساعدك على حرق المزيد من الدهون حتى وان نت تجلس بجانب الموقد.

يمكن أن يؤدي شرب الشاي الأخضر بانتظام إلى زيادة عدد السعرات الحرارية التي تحرقها كل يوم ويساعدك على إنقاص الوزن في هذه العملية.كانه مشروب سحري؟ يمكن ان يكون هكذا لان الناس كانت تشربه منذ عام قديم.

تظهر الأبحاث أن الشاي الأخضر قد يساعد في تعظيم نتائج تدريبات المقاومة. يعتبر الشاي الأخضر مصدرًا رائعًا لـ EGCG (epigallocatechin gallate) ، والذي يحسن آلية الجسم الخلوية المسؤولة عن حرق الدهون عن طريق زيادة معدل التمثيل الغذائي. [1،2] هذا هو مصدر حرق السعرات الحرارية المتزايدة.

وضع الشاي الأخضر على المحك

وهنا قدم الباحثون باختبار مجموعة كبيرة من فوائد  الشاي الاخضر, مقانة بنظام غذائي منخفض السعرات الحرارية وتدريب المقاومة. أقدموا على معرفة تأثير هذا المزيج على تكوين الجسم ، ومعدل الأيض أثناء الراحة ، والأداء ، ومستويات الدهون الثلاثية في الدم.. [3]

قسم الباحثون المشاركين في الدراسة إلى أربع مجموعات

  • المجموعة الأولى: الشاي الأخضر فقط
  • المجموعة 2: الدواء الوهمي
  • المجموعة 3: الشاي الأخضر وتمارين المقاومة
  • المجموعة 4: العلاج الوهمي وتدريب المقاومة

لمدة ثمانية أسابيع ، استهلكت المجموعة 1 20 جرامًا من الشاي الأخضر يوميًا (10 جرام مرتين يوميًا) ، بينما استهلكت المجموعة 2 20 جرامًا من العلاج الوهمي. استهلكت المجموعة 3 والمجموعة 4 إما الشاي الأخضر أو ​​الدواء الوهمي أثناء القيام أيضًا بتمارين المقاومة الكلية للجسم عدة مرات في الأسبوع.

بعد ثمانية أسابيع ،شاهدوا المجموعات 1 و 3 و 4 على نتيجة افضل من مجموعة2 ؛ ولكن, الافضل كانت مجموعة 3. شهد هؤلاء الأفراد انخفاضًا كبيرًا في دهون الجسم ومحيط الخصر ومستويات الدهون الثلاثية ، بالإضافة إلى كتلة الجسم الخالية من الدهون والقوة.

ماهو الكمية الكافية؟

كمية EGCG الكمية التي يجب ان تحصل عليها في الشاي الأخضر تتراوح من 45-180 ملليغرام لكل كيس. [4] للحصول على EGCG الذي تحتاجه ، اشرب عدة أكواب من الشاي الأخضر كل يوم. انقع الشاي لمدة 3-4 دقائق قبل الشرب. الماء الساخن هو أفضل وظيفة لاستخراج. EGCG من الشاي نفسه

يتوفر الشاي الأخضر أيضًا كمستخلص ، والذي يحتوي عادةً على حوالي 50 بالمائة من EGCG. يحتوي إصدار الاستخراج على تركيز أعلى من EGCG مقابل ما تجده في الشاي. إذا لم تكن من محبي الشاي ، ففكر في السير في هذا الطريق.

 

Advertisement
أكمل القراءة

Uncategorized

استخدم العضلات للتغلب على مشاكل مناطقك

نشر في

 

هل ما زلت تحلم بأنك تستطيع تقليص طريقك إلى لياقة بدنية أفضل؟ حصلت جين جيويل ، رياضي Cellucor  على فكرة أفضل. غير تركيزك واذهب لتحقيق المكاسب

بالوقت التي تقول فيه النساء إنهن يرغبن في “خسارة الدهون” ، فإن هذا البيان في غالبية الوقت  ليس من الضرورة ان يدل على مدى دقة اهدافهن. يعرف الكثير منا بالضبط أين نريد أن نخسره: الوركين ، وتقاسم المنافع ، وأجنحة الدجاج المزعجة.

في احدى صفحات الاخبار تقول: فكرة انه بامكانك توجيه فقدان الدهون الى منطقة واحدة فهذه غالبا فكرة غير موجودة. ولكن لا تفقد الامل في مساعدة هذه المشاكل. هناك مدرب لديه فكرة افضل: من خلال إضافة العضلات بشكل استراتيجي، يمكنك اعادة تشكيل جسمك. وفقًا لـ جويل فالخطوة الاولى للوصول هي التوقف عن النظر إلى المقياس للحكم على تقدمك.

جويل تقول: “من الصعب على النساء والرجال تجاوز الميزان ” ببساطة لجسم صحي يجب علينا ان نتوقف على ان نسمح للميزان ان ياثر على حياتنا.

في الواقع ، كما تقول ، قد يكون من الأفضل لك اكتساب الوزن. إليكم السبب

نسبة واحدة من العضلات مقابل نسبة واحدة من الدهون

فكرة زيادة الوزن لتبدو أفضل فكرة غير صحيحة. ولكن هنا الزيادة ليست بالوزن و لكن بالعضلات وهنا الفرق.  العضلات أكثر كثافة من دهون الجسم ، لذا فإن 5 ارطال من العضلات تشغل مساحة أقل بكثير من 5ارطال من دهون الجسم. وهذه العضلة هي الفارق الافضل.

كما يقول جويل:”العمل على اضافة العضلات يغير شكل جسمك وكيف يتناسب مع ملابسك” “معظم الاشخاص الذين يحصلون على عضلات فيقولون ان ملابسهم تكون مناسبة بشكل افضل. قد يزداد وزنهم لكن بالعضل وليس بالدهون.

لاحظت أنه عندما تنتقل عقليًا من الخسارة إلى الربح ، يمكن أن تحدث كل الأشياء الرائعة. لن يؤدي فقط إلى التخلص من تلك المشكلات ، بل يزيد أيضًا من قوتك وتحملك وثقتك بنفسك.

ولكن إذا توقفت عن استخدام المقياس لقياس تقدمك ، فكيف ستعرف ما إذا كنت ستصل إلى أي مكان؟

يقول جويل: “يجب ان تركز انك مازلت تملك طاقة ليوم اخر” .”هل تدريب الخاص بك يجعلك تشعر بمزيد من الثقة؟ هل هو يقلل من مستوى التوتر لديك؟ كيف تناسب ملابسك هذه الأيام؟ هذه كلها مؤشرات أفضل بكثير للتقدم من عدد الارطال التي تزنها.

الآن ليس وقت النظام الغذائي

Advertisement

لا تشعر بالإغراء للقفز على أحدث عربة حمية لتسريع تقدمك ، تقول جويل:”إن العنصر الأساسي لجسم صحي ليساتباع نظام غذائي معين لكن والاهم الانتباه الى نظامك.فانها تاكل من مصادر كاملة لكنها تحد من الاطعمة المصنعة وزيادة نسبة تناولها للبروتينات الخالية من الدهون.

عندما أحاول الحصول على القليل من الدهون. هذا لا يعني تخطي الكربوهيدرات والدهون.

بدلاً من التركيز على الكمية القليلة التي يمكن ان تاكلها,  تحاول جويل التأكد من أنها تأكل ما يكفي لتغذية تمارينها حتى تتمكن من تكوين عضلات جديدة وحرق المزيد من الدهون.

وهي تقول: “يؤدي جسمك أداءً أفضل عندما يتم تزويده بالوقود بشكل صحيح”. “بالمختصر أنك بحاجة إلى تغذية جيدة لدعم نمو العضلات.

تحديد مناطق مشكلتك

قد لا يكون هناك أي شيء مثل تقليل البقع. ولكن مع تقنيات التدريب الصحيحة ، كما تقول جويل ، يمكنك إحراز تقدم حقيقي في هذه المواقع المشتركة “ذات الأولوية العالية”

الأساسية / مقابض الحب

تقول جيويل: اذا كنت تريد تقوية الجزء الأوسط ، يجب عليك التخلص من تمارين البطن الأساسية. بدلًا من ذلك ، جرب هذا الروتين القصير لتمرين عضلاتك الأساسية من زوايا مختلفة.

ثلاثية الرؤوس / تهزهز تحت الإبط

تُعرف أيضًا باسم “أجنحة الدجاج” ، ويكون سبب زيادة الدهون حول العضلة ثلاثية الرؤوس هي اهتزاز الإبط. من خلال إضافة العضلات هنا ، كما تقول جويل ، يمكنك تقليل الاهتزازات أثناء الحصول على منغم والشعور بالقوة. لكن عليك أن تضرب العضلة ثلاثية الرؤوس من زوايا مختلفة حتى تتمكن من تقوية الرؤوس الثلاثية.

انتقل من تمرين إلى آخر دون توقف حتى تكمل المجموعة الأولى من التكرارات في جميع التمارين الأربعة. ثم استرح لمدة 30-60 ثانية وكرر ذلك لمجموعتين أخريين.

الفخذين

تقول جويل: “فخذي هما أول مكان تذهب إليه أي دهون زائدة في الجسم – والمكان الأخير المطلق الذي يجب التخلص منه”. ” شعرت بالإحباط الشديد بسبب ذلك ، لكنني قررت الآن احتضانه والتركيز على جعل الجزء السفلي من جسدي قويًا وعضليًا.

ولكن هناك ما هو أكثر لتحسين قوة الجزء السفلي من الجسم أكثر من ممارسة التمارين الرباعية المعتادة. وتقول: “عليك أن تمنح اهتمامًا شديدًا لأوتار الركبة أيضًا .”

Advertisement

كسب منظور من المكاسب

في الوقت الذي تشعر به بالاحباط من احدى مناطق جسمك. هنا بدلا من التفكير في فقدان الوزن  من تلك المنطقة, فكر فاكتساب العضلات هناك. يمكنك أن تبدو أفضل وتشعر بالقوة وتكون أكثر ثقة.

أكمل القراءة

مواضيع مهمة

© عضلات | جميع الحقوق محفوظة 2021